تخطى إلى المحتوى

تكييف سبليت

تكييف اسبليت

ما هو تكييف اسبليت انفرتر؟

قد أصبح التكييف من الأجهزة المنزلية الأساسية في حياتنا اليومية هذه الأيام، وقد تعمل مكيفات انفرتر التقليدية بسرعة ثابتة حيث أنها توفر مقدار ثابت فيما يخص سعة التبريد، وتستخدم مكيفات”اسبليت” انفرتر عناصر تحكم قد تكون متقدمة وذكية تساعد على تلبية درجة الحرارة المطلوبة مما يُعطي درجة حرارة مستقرة مع استهلاك طاقة أقل.
🌟مميزات تكييف اسبليت
١-وقد يكون الضاغط هو أهم ما يميز مكيف اسبليت حيث أنه لا يتوقف بشكل متكرر كما يحدث مع المكيفات الأخرى العادية، كما أن مكيف انفرتر يعمل بسرعات تكون قابلة للتعديل ومحددة فعلى سبيل المثال من الممكن ضبط درجة الحرارة المرغوب بها ويستطيع المكيف الانفرتر أن يوقف التشغيل أو يعمل بأدنى سرعة لديه بشكل تلقائي عندما يصل لدرجة الحرارة التي تم تحديدها.

٢-وتعتبر مكيفات الهواء “اسبليت” انفرتر من انواع المكيفات المنفصلة سهلة التركيب كما أنها غير مكلفة مقارنة بمكيفات الهواء المركزية لذلك تعتبر خيارًا أفضل للعديد من المنازل، وقد ينقسم مكيف اسبليت إلى إلى وحدتين فرديتين أحدهما تكون داخلية والأخرى تكون خارجية، وعند التحدث عن الوحدة الخارجية فقد تحتوي الوحدة الخارجية على كل من مكونات الضاغط والمكثف، أما عن الوحدة الداخلية فقد تحتوي على المكونات الخاصة بكل من التوزيع والفلتر.
٣-قد تكون مكيفات “اسبليت” انفرتر من المكيفات المنقذة في يوم حار، ومع ذلك سوف نجد أن هناك القليل من العيوب والأشياء المحبطة فيما يخص هذا المكيف بجانب المميزات أيضًا، وهنا نقدم كل من المميزات والعيوب لكي تستطع أن تتعرف بسهولة على هذا النوع من المكيفات.

٤-متنوعة القدرات: هذه الميزة قد تميز مكيفات انفرتر على عكس المكيفات الأخرى كمكيف الشباك، وعلى الرغم من أنها متنوعة القدرات إلا أنه قد لا يتطلب هذا الكثير من الثقوب في الحائط والقيام بعدد من التصليحات باهظة الثمن، كما أنه يمكن وضع المكيف على مسافة بعيدة عن الوحدة.
٤-ملفتة للانتباه: تتميز مكيفات انفرتر بأناقة وجاذبية وفي العموم قد يتم وضعها على ارتفاع عالٍ من الحائط لذلك نجدها تنسجم بشكل جيد مع العديد من الديكورات الحديثة الأخرى.

Join the conversation

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *